الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
اوقات الصلاة الكويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
اسير الحب
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
الروماني
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
pop
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
الرومانسي
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
الملسونه
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
بحراني
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
ابو جعفر
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
اللاعب
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
الفارس
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_rcapالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_voting_barالفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» àêَّهً مèيهêîëîم
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 4:51 pm من طرف زائر

» fish oil
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 1:53 pm من طرف زائر

» Free singles dating online. Sex dating in holton indiana.
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 8:31 am من طرف زائر

» fish oil for
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 9:02 pm من طرف زائر

» slot machine game coins
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 6:24 pm من طرف زائر

» buy a TRAMADOL
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 6:15 pm من طرف زائر

» fans facebook xa
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأحد يوليو 31, 2011 10:37 pm من طرف زائر

» Metformin, such beginning plant-derived
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأحد يوليو 31, 2011 5:48 pm من طرف زائر

» êëèىàêٌ مèيهêîëîمèے
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأحد يوليو 31, 2011 5:35 pm من طرف زائر

» buy facebook fans and likes f9
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأحد يوليو 31, 2011 5:23 pm من طرف زائر

» ps3 themes hentai psp 3d hentai
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالسبت يوليو 30, 2011 7:31 pm من طرف زائر

» دًîنâèوهيèه يهèçلهويî
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالخميس يوليو 28, 2011 7:56 pm من طرف زائر

» تàçèيî-èمًàٍü يà ôèّêè è يà نهيüمè
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالخميس يوليو 28, 2011 8:18 am من طرف زائر

» generic cialis online
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالخميس يوليو 28, 2011 12:23 am من طرف زائر

» فêٌêًٌَèè ïî زهيهًèôه,نهّ¸âûه ِهيû
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء يوليو 27, 2011 1:16 am من طرف زائر

» ïًîمًàىىû نëے êîىïü‏ًٍà
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالثلاثاء يوليو 26, 2011 3:01 am من طرف زائر

» تعلمات عامه
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالسبت يونيو 21, 2008 5:07 pm من طرف Admin

» بسم الله الرحمن الرحيم
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء يونيو 18, 2008 11:08 pm من طرف Admin

» من كلمات نزار القباني
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالثلاثاء يونيو 17, 2008 4:39 am من طرف Admin

» اقوال الحب
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالثلاثاء يونيو 17, 2008 3:56 am من طرف Admin

» & مقال عن الحب &
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالثلاثاء يونيو 17, 2008 3:36 am من طرف Admin

» نشأت أكرم ... اللاعب الفذ
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء يونيو 11, 2008 7:18 pm من طرف Admin

» المنتخب العراقي يسدد الدين الأول
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء يونيو 11, 2008 7:17 pm من طرف Admin

» أبطال الخليج والعرب بدائل في حال الاستبعاد
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء يونيو 11, 2008 6:05 pm من طرف Admin

» «حسابات».. الأزرق..!!
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء يونيو 11, 2008 6:04 pm من طرف Admin

» الأزرق يبدأ معسكره الداخلي اليوم
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء يونيو 11, 2008 6:02 pm من طرف Admin

» الفوز أهم من الطوز!!
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالسبت يونيو 07, 2008 12:31 pm من طرف Admin

» التفاؤل سيد الموقف في معسكر الأزرق
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالسبت يونيو 07, 2008 12:26 pm من طرف Admin

» الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالخميس يونيو 05, 2008 9:26 am من طرف Admin

» قصيدة ولا اروع لعنترة طيف عبلة
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 6:03 am من طرف الروماني

» خسارة أخرى للأزرق تؤزم موقفه في التصفيات
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 3:20 am من طرف Admin

» من الذي قتل المنتخب.. يا غسان؟!
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 3:16 am من طرف Admin

» كاريكاتير
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 10:26 am من طرف Admin

» الأزرق وسورية في موقعة «العباسيين».. مالها إلا الفوز
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 10:24 am من طرف Admin

» أوه.. يا الأزرق..!!
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 10:20 am من طرف Admin

» الأزرق في مواجهة مفصلية مع نظيره السوري
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 10:16 am من طرف Admin

» تبلور أسلوب وتشكيلة الفريق أمام قطر رغم التبديلات الستة
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأحد مايو 25, 2008 11:51 am من طرف Admin

» عقود زادت قيمتها في الوزارة فكلفت الدولة ملايين الدنانير: قي
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالأحد مايو 25, 2008 11:49 am من طرف Admin

» سمو الأمير اعتمد استقالة الحكومة.. ودعوة مجلس الأمة إلى الان
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالثلاثاء مايو 20, 2008 12:56 pm من طرف Admin

» نبيلة العميري: على الحكومة تعيين أبناء الكويتيات في الوظائف
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالخميس مايو 08, 2008 6:41 pm من طرف Admin

» خلف دميثير: لن أوافق على إسقاط مديونية العراق إلا إذا اسقطت
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالخميس مايو 08, 2008 6:37 pm من طرف Admin

» مقتل الكويتي بدر الحربي بعملية انتحارية في العراق
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالثلاثاء مايو 06, 2008 2:41 pm من طرف Admin

» استمرار المماطلة في حل قضية «البدون» ليس في مصلحة البلد
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين مايو 05, 2008 1:20 pm من طرف Admin

» العميري: عرقلة التنمية سببها غياب الخطط الاستراتيجية
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين مايو 05, 2008 1:19 pm من طرف Admin

» المحامية ذكرى الرشيدي:تفعيل دور المرأة في المجلس
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين مايو 05, 2008 1:16 pm من طرف Admin

» مرزوق الغانم: قوى الفساد تحاول تخريب الديموقراطية
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين مايو 05, 2008 1:15 pm من طرف Admin

» المطران استكملوا فرعيتهم من دون تحرك أمني!
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالإثنين مايو 05, 2008 1:12 pm من طرف Admin

» القادسية يهزم العربي بهدفين ويقترب من نهائي كأس الأمير
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالسبت مايو 03, 2008 6:42 am من طرف Admin

» افتتاح أول عيادة لمكافحتها في منطقة العاصمة الصحية برعاية إب
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالسبت مايو 03, 2008 6:40 am من طرف Admin

» خطة سير الانتخابات متكاملة.. ومدارس اللجان مستعدة
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالسبت مايو 03, 2008 6:39 am من طرف Admin

لتحميل تولبار موقع الشوق

شاطر
 

 الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
( الادمن )
( الادمن )
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 597
العمر : 42
البلد : الكويت
الوظيفة : مهندس كمبيوتر
sms : اهلا وسهلا بكم في موقع المانع
  : الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق 15781610
((مزاجي)) : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2007

الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Empty
مُساهمةموضوع: الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق   الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق Emptyالخميس يونيو 05, 2008 9:26 am


الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق
الخميس 5 يونيو 2008 - الأنباء
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق 28713-1
عبدالعزيز جاسم


جسد حضور رئيس اللجنة الاولمبية الشيخ احمد الفهد لتدريبات الازرق امس على ستاد نادي الكويت دفعة معنوية كبيرة للاعبين للشد من ازرهم، وتحدث معهم محددا 5 مطالب منهم، اولا ألا ينظروا الى ان المنتخب مكون من 11 لاعبا فقط، وان يبعدوا عنهم فكرة اللاعب الاحتياطي او من على المدرج، وبذلك لن يقف احد امامهم، وثانيا طالبهم ان يتعاونوا مع بعض وقال «ربع تعاونوا ما ذلوا»، او كما يقول المثل «4 شالوا الجمل والجمل ما شالهم»، وثالثا ان يبذلوا كل ما لديهم ويطبقوا خطة المدرب الجديد محمد ابراهيم وان يساندوه في كل ما يريد منهم داخل الملعب وخارجه واثناء التدريبات، وان يخرجوا جميع طاقاتهم وخصوصا عكس ما قدموه في المباراة الماضية، ويفجروه بالمباراة المقبلة، ورابعا والاهم من ذلك عليكم ان تفرحوا جماهير الازرق مثل ما يقفون معكم والمطلب الخامس وهو انه لابد من الفوز وانتم شجعان ومجتهدون وتقدرون على تحقيق ذلك.

وابدى الفهد تفاؤله من خلال وجوه اللاعبين، ويرى فيهم وجه البطل القادر على العودة الى جو المنافسات، لكن الازرق يحتاج للابتعاد عن كل الضغوط، وقال: انا حاضر وراح اقف معاكم مهما حدث، مؤكدا اننا وصلنا الى عنق الزجاجة وحان الآن وقت التكاتف والتعاون للخروج من الازمات وعلى اللاعبين تحقيق طموح الجماهير وان يردوا لهم جزءا من الدين.

واشار الى انه يدعم اتحاد الكرة بكل ما لديه، لافتا الى ان محمد ابراهيم لا يمتلك العصا السحرية لتغيير النتائج، لكن ارى ان المستحيل يستطيع ان يحققه اللاعبين، مستذكرا «الازرق» في اولمبياد برشلونة عام 1992 حيث كان يحتاج في آخر 3 جولات الى 7 نقاط وحصل عليها، مضيفا ان اللاعبين الذين امامي قادرون على قلب النتيجة على ايران بعد ان كان الازرق متأخرا بهدفين، ويستطيع ان يتأهل الى النهائيات، مشيرا الى انه لا يريد ان يدخل الاحباط الى قلب اللاعبين ونقول ان هذا افضل ما لدينا وألا نلوم اي لاعب.

ولفت الفهد الى ان شعارنا في الفترة المقبلة «الازرق كله كويتي»، اي غلطة راح تحسب على الجميع لأن اتحاد الكرة ولجنة التدريب سواء كانوا من اللاعبين السابقين او الاداريين فهم يملكون الخبرة والمدرب الوطني واللاعبون اولادنا، يعني ما في عذر وما راح نستعجلكم لأنه اذا ما نجحنا فإننا سنقف، لاسيما انه بانتظارنا بطولات مقبلة منها كأسا آسيا والخليج وعلينا ان نبني منتخبا للمستقبل وان يكون قوي ومتجانس ويشرف الكرة الكويتية وكلكم رجال.

واضاف الفهد ان المدرب الكرواتي رادان اجتهد ولا نعرف ما مشكلته او اسباب تردي نتائجه، لكن اعفاء رادان ليس مشكلة، لأن رادان وابراهيم في النهاية يريدان الفوز ولا يريدان الخسارة مثلكم تماما رغم ان اقالة رادان جاءت متأخرة من اللجنة الانتقالية، وانا متأكد ان الخير بالطريق.

وقال ان لاعبينا من المعادن الطيبة ولكنها تحتاج الى صايغ يصيغها بحرفية.

_________________
عبد العــــــــــــزيز المانع

v@adobhost.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshoog.ahladalil.com
 
الفهد حدّد 5 مطالب من لاعبي الأزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بحر الشوق :: الاخبار اليوميه-
انتقل الى: